اسئلة تطرح باستمرار

ترتيب مستعمل، هو فكرة خاصة بمستعمل، تطبق لأول مرة في مواقع الإنترنت على مستوى العالم، وهو طريقة إبداعية مميزة تعمل بالذكاء الآلي لترتيب الإعلانات في أقسام السوق. وتتميز بالتالي:

منع موت الإعلان بمجرد خروجه من الصفحة الأولى لقسمه، بل سيعود لتلك الصفحة بشكل دوري. وبالتالي سيبقى الإعلان نشطاً طول وقت نشره في سوق مستعمل. بعكس طرق الترتيب التقليدية، حيث تتكاثر الاتصالات على المعلن في بداية نشر الإعلان، ثم يموت الإعلان بعد فترة وجيزة.
منع بعض الإعلانات من السيطرة على الصفحة الأولى للقسم لفترة طويلة بسبب كثرة التعديل فيها. وذلك لتحقيق العدل في توزيع الإعلانات على الزوار. حيث تتوزع الإعلانات على الزوار بالتساوي، فكلما دخل زائر لسوق مستعمل، يكون له ترتيب خاص به، فإذا دخل زائر بعده يكون له ترتيب آخر خاص به، وهكذا.
في أي وقت من الأوقات، فإن الإعلان يكون في الصفحة الأولى لقسمه لأحد الزوار، ويكون في الصفحة الثانية لزائر آخر، وفي الثالثة لزائر آخر، وهكذا.
راحة للمعلن، فكل ما على المعلن هو إضافة إعلانه، ونحن نتكفل بإعطاء إعلانه فرصة متساوية مع باقي إعلانات السوق. بدون الحاجة لعمل أي شيء مثل إضافة رد أو تحديث الإعلان أو غير ذلك.
تجدد الإعلانات للزائر، فحتى الزائر الواحد عندما يدخل مرة أخرى فسيجد ترتيب مختلف، أي أنه سيجد تجدد دائم للإعلانات.