من نحن

في 2017م انطلق اكبر سوق عربي على الإنترنت في فلسطين، موقع سوق فلسطين، وهو الموقع الأكبر والأول من نوعه في الوطن العربي الذي يقدم لك خدمة الإعلان المجاني تهجئة رابط سوق فلسطينالمباشر، في الإنترنت، لأي بضاعة أو خدمة، تود عرضها أو طلبها. ويأتي سوق فلسطين بهذه الفكرة الجديدة، ويتخصص ويتميز فيها، ويطرحها بأسلوب جديد وسهل وسريع، ويقدمها مجاناً للمستخدم العربي، ليصبح بذلك السوق التجاري العربي الأول والأكبر بلا منازع، فهو بحق سوق الإنترنت العربي.

يُعرض شهرياً في سوق فلسطين ملايين الصفحات ويزوره مئات الآلاف من الأعضاء والزوار المتجددين نظراً لطبيعة الخدمة التي يقدمها. ومن أهم ما يميز سوق فلسطين هو تجدد الأعضاء والزوار، فإن الذي يعرض بضاعة أو خدمة ثم يبيعها، لا يعود عادة لسوق فلسطين، ولكن هناك أعضاء وزوار جدد دائماً. وهذا بعكس الكثير من المواقع الأخرى كمواقع الأخبار أو الجرائد أو المنتديات أو البحث فإن الزوار لهذه المواقع هم نفسهم يومياً.

يحتوي سوق فلسطين على آلاف البضائع والخدمات المعروضة أو المطلوبة من أصحابها مباشرة، لتستطيع أنت الآن استعراض هذه البضائع والخدمات، والاتصال بأصحابها مباشرة والتفاوض معهم بدون وسيط. وإذا أردت أن تعلن عن أي بضاعة أو خدمة، فكل ما عليك هو إضافة إعلانك، لينشر مباشرةً ومجاناً في سوق الإنترنت العربي، سوق فلسطين، ويشاهده ملايين المتصفحين.